ابحث في المدونة

السبت، 23 سبتمبر 2017

إضافة مشغل صوتيات لمدونات blogger

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلًا بجميع قراء مدونة علوم التقنية  الأفاضل
نقدم لكم اليوم كود لتشغيل المقاطع الصوتية في مدونات بلوجر
أي أنك ستستطيع إرفاق مقطع صوتي في مشاركاتك وتشغيلها في نفس صفحة المشاركة.
والطريقة هي أن تقوم بإنشاء مشاركة جديدة , ثم تضغط على html , وتلسق الكود التالي في أي موضع من التدوينة 

<style type="text/css">
}
</style>
<br />
<div class="seocipsmusic">
<div class="seocipsxpmusic">
<div style="color: #333333; font-size: 15px; font-weight: bold; padding: 10px 5px 5px 10px;">
<div style="font-weight: bold; padding: 10px 10px;">
<h1> مشغل الوسائط </h1></div>
<audio controls>
<source src="1.mp3" />
</source></audio>
<div style="padding-right: 5px;">
</div></div>
الآن تقوم بتعديل هذى السطر من الكود <source src="1.mp3"  , باستبدال النص الموجود بين علامتي التنصيص "1.mp3" بكتابة الرابط المباشر للمقطع الصوتي
ثم تقوم بنشر التدوينة , وسيظهر المقطع في الموضع الذي لسقت الكود فيه.
سأسوق لكم مثالًا بسيطًا للمشغل

مشغل الوسائط



جربوا الضغط على زر play أو تشغيل وستلاحظوا أن المقطع الصوتي قد تم تشغيله
قبل أن نختم: سأعطيكم موقعًا يسمح لكم برفع المقاطع الصوتية وأخذ رابطها المباشر
اسم الموقع رابط الموقع
internet archive archive.org
top4top.net up.top4top.net
في حالة وجود أي سؤال تفضلوا بطرحه في قسم التعليقات

هناك 14 تعليقًا:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      أهلًا بك أخي الكريم
      ردًا على تساؤلك الأول:
      يجب أن يكون رابط المقطع الصوتي الذي ستضعه كقيمة لخاصية src رابطًا مباشرًا , ويستحسَن بشدة أن ينتهي الرابط بصيغة الملف الصوتي.
      تستطيع استخدام موقع top4top لرفع المقاطع فهو يعمل بشكل رائع مع هذا الكود.
      بخصوص طريقة إضافة الأدوات إلى قالب المدونة في الموضع الذي تريده
      لو لاحظت أخي الكريم أنك عندما تدخل إلى قسم التخطيط ستجد أكثر من رابط لإضافة الأدوات.
      كل رابط من تلك الروابط يقع في قسم معين من أقسام القالب
      فلو ضغطت على الرابط الموجود في القسم header سيتم إضافة الأداة إلى ذلك القسم.
      أحيانًا يكون القسم ممتلئًا بالأدوات من وجهة نظر لوحة تحكم blogger , وفي هذه الحالة سيختفي رابط إضافة أداة في ذلك القسم الممتلئ.
      تستطيع حل المشكلة بإحدى الأمرين:
      1. حذف إحدى الأدوات من القسم.
      2. تحرير النص المصدري للقالب بشكل يدوي , ويجب أن تكون على وعي بالمكان الذي ستضع فيه كود الإضافة , أيضًا ضع احتمالًا بإمكانية تضرر المظهر العام للقالب.
      لذا خذ حذرك من هذا الأمر ولا تنسى نسخ قالبك احتياطيًا قبل كل عملية تعديل , وخصوصًا التعديلات اليدوية التي تجريها على النص المصدري للقالب.
      تحياتي لك

      حذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. بارك الله فيك على المجهود الرائع ده بس اتنمى لو يكون مشغل مميز لمدونه معينه

    ردحذف
  4. اهلا بيك اخي لم استطع فعلها يرجي التوضيح

    ردحذف
  5. احسنت انت رائع بصدق انا كنت ابحث عن هذا الشرح منذ سنين

    ردحذف
  6. مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على مبلغ قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن حاولت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان شركة Joan Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@joanfinancefirm.com) أو whatsapp: +919144909366


    شكرا

    ردحذف
  7. لقد كنت أبحث عن قرض عبر الإنترنت لأنني لا أستطيع الحصول على قرض من بنكي ولم أجد سوى الأشخاص الذين يغشونني من أموالي. في الأسبوع الماضي تعرضت للخداع من قبل شركة قروض والله يعلم أنني كنت على استعداد لإنهاء حياتي لكنني قلت لنفسي دعني أحاول وأرى ما إذا كنا سنرى شركة نزيهة كانت مستعدة لمساعدتك. لهذا السبب استقرت وأبحث عن شركة وقرأت الكثير من التعليقات الجيدة حول المؤسسات الائتمانية لقرض الشركة وقلت اسمح لي بالتقدم ومعرفة ما إذا كنت سأكون محظوظًا مثل الأشخاص الآخرين الذين كنت خائفًا ولكنني أعطيت نفسي فرصة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بقيمة 80000 دولار. لقد تلقيت إشعارًا من ظهري يفيد بأن حسابي قد تم إيداعه بمبلغ 80000 دولار. كل الشكر لمؤسسات الائتمان هذه الشركة بعث الله. وقد قطعت وعدًا لنفسي بأنني سأشهد لهذه الشركة حول كيفية مساعدتهم لي. لذلك ، إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي ، فإن المؤسسات الائتمانية هنا لمساعدتك. يمكنك فقط الاتصال بهذه الشركة عبر البريد الإلكتروني أو whatsapp ومعلومات الاتصال الخاصة بهم هي: loancreditinstitutions00@gmail.com whatsapp is: +393512114999

    ردحذف
  8. لقد تلقيت للتو قرضًا من مؤسسات القروض الائتمانية، وأنا هنا لأوصيكم جميعًا الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية بالاتصال بمؤسسات ائتمان القروض للحصول على قرض. كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 17500 دولار أمريكي لدفع فواتيري، لقد اتصلت بهم وأتلقى قرضي بنجاح. يرجى الاتصال بمؤسسات ائتمان القروض عبر البريد الإلكتروني للحصول على قرضك: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766.

    ردحذف
  9. مرحبًا.

    اسمي الكريم وأنا موجود في المغرب. أود أن أنشر عمل الله لعامة الناس. لقد كان الله ممتنًا جدًا لي ولعائلتي. منذ 5 أشهر كنت أبحث بجدية عن قرض بقيمة 90.000.00 دولار لشراء منزل في بلدي (المغرب). لقد تم خداعي من قبل العديد من المقرضين عبر الإنترنت، ولكن منذ أسبوعين تم توجيهي إلى مُقرض عبر الإنترنت من قبل صديق واسم المُقرض هو السيد مارك ويلسون. الذي يعمل في مؤسسات القروض الائتمانية، سأنصح أي شخص مهتم بالحصول على قرض حقيقي يجب الاتصال بالرجل للحصول على قرض عبر [loancreditinstitutions00@yahoo.com] أو whatsapp: +393512640785. أو whatsapp: +393509313766. لأي مبلغ من القرض.

    ردحذف
  10. أنا السيد سيف الشواف ويسعدني أن أكتب هذا المقال عن شهادتي حول كيف أصبحت مستقرًا ماليًا وملخصًا للمرحلة المالية السابقة التي مررت بها قبل الآن. أعتقد أنه لا يوجد أحد لا يحب المال، عندما يكون لدى المرء موارد مالية، هناك فرحة داخلية بداخلك وأنا من بين أولئك الذين يشعرون بالسعادة الآن وسوف أنقذك من خلال هذا المقال الذي يقرأ الآن في حالة من الفوضى المالية حول كيفية أن أكون مستقرًا ماليًا مع مؤسسات القروض الائتمانية قبل الآن، كنت أكسب القليل من المال مع شركة نقل كنت أعمل معها ولم يأخذني ذلك إلى أي مكان، عشت في صراع وأكثر ما آلمني هو عائلتي لأنني لم أستطع تلبية احتياجاتي لتلبية احتياجات زوجتي وأطفالي ولكن لم يكن لدي خيار سوى إدارة العمل والشيء الآخر الذي سبب لي الحزن هو أنني لم يكن لدي الوقت دائمًا لعائلتي وأردت عملًا تجاريًا لنفسي ولكن لم أستطع حتى تحمل تكاليفه مائة دولار لجعلها تعمل. ولكن عندما اعتقدت أن كل الأمل والطموح في خطة عملي كان باطلاً، نصحني صديق لي متقاعد الآن في نفس شركة النقل التي كنت أعمل بها وأحالني إلى مؤسسات ائتمان القروض عبر الإنترنت التي يمكنها تحسين مرحلتي المالية وأكد على أنه يعيش بشكل جيد وبصحة جيدة اليوم بسبب الهيئة المالية واتصلت بهم للحصول على المساعدة ولدهشتي الكبرى، تلقيت قرضًا بقيمة 120.000 دولارًا أمريكيًا بسعر فائدة معقول بنسبة 2٪ لمدة 7 سنوات بعد الإجراءات القانونية الواجبة واليوم أعيش بشكل جيد و سعيد ولدي الآن وقت لعائلتي لأنني مدير نفسي الآن. وسأحافظ إلى الأبد على علاقة قياسية مع مؤسسات القروض الائتمانية لأنها السبب الذي يجعلني أعيش بسعادة اليوم. بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من الفوضى المالية أو سوء الائتمان أو الديون أو المحتاجين أو أيًا كانت التحديات التي تواجهها اليوم، لا تفشل في الاتصال... Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393509313766 أو whatsapp:+393512640785.
    وأنا أؤكد لك أن رغباتك سوف تتجلى.

    السيد سيف الشواف

    ردحذف
  11. شكرًا لمؤسسات الائتمان الائتمانية، لقد جعلت العملية سهلة وقدمت لي مستوى من المساعدة أشك في أنني سأحصل عليه في أي مكان آخر. لقد قمت للتو بمراجعة حسابي ووجدت أن القرض بقيمة 12500 دولار موجود بالفعل هناك! شكرًا جزيلاً لك على مساعدتك ودفع هذا الأمر بهذه السرعة! ليس لديك أي فكرة عن مقدار هذا سيساعد في حل موقف مؤسف إلى حد ما
    لتقديم طلب للحصول على قرض من مؤسسات الائتمان القروض، اتصل. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. مقرض قرض شركة WhatsApp: +393512640785
    الإدارة: +393512114999
    السكرتير : +393509313766.
    مؤهل:
    1. يمكن تطبيق القائمة السوداء
    2. لا يوجد فحص الائتمان
    3. يمكن تطبيق مراجعة الديون أو أمر المحكمة

    ردحذف
  12. لقد كانت تجربتي مع فريقك رائعة، وهذا أقل ما يمكنني قوله. لم يكن هناك أي ضغوط وكان سريعًا جدًا. وأعتقد أيضًا أن هذا هو ما يجعلك تقف بعيدًا عن الباقي. أنا حقًا لا أتمكن من التعبير عن امتناني العميق لكل الدعم والمساعدة الذي حصلت عليه بالفعل منك ومن متخصصي القروض لديك أيضًا. أتمنى مستقبلًا رائعًا ونجاحًا للمجموعة بأكملها هناك. قد يكون لديك المزيد من العملاء السعداء وقد تنمو مؤسستك!
    أنا بالتأكيد أوصي بشركة القروض هذه لأي شخص يحتاج أيضًا إلى دعم القرض ..
    يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على WHATSAPP/CALLS: +393512640785
    رقم الواتس اب: +393509313766
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتساب : +393512114999

    ردحذف

قل شيئًا