ابحث في المدونة

الاثنين، 12 يونيو 2017

طريقة إيقاف خاصية المصادقة ذات العاملين في حساب Icloud الخاص بك

تعمل خاصية المصادقة ذات العاملين أو بمعنى أصح ميزة التحقق بخطوتين على إضافة طبقة أمان قوية على حسابك ال Icloud حيث تتطلب عملية تسجيل الدخول على حسابك أن تقوم بعملية تحقق من خلال رقم الهاتف الخاص بك ، بحيث يتم إرسال كود التحقق كرسالة نصية أو مكالمة صوتية من أبل لإعطائك كودًا لتقوم بإدخاله لإتمام عملية تسجيل الدخول.

ولكن: الكثير من مفعلي هذه الخاصية قد انزعجوا من كثرة الخطوات المطلوبة لتسجيل الدخول التي تفرضها خاصية المصادقة ذات العاملين ، ولم يتمكنوا من إغلاقها.
إذًا كما توضح لكم: سنشرح الخطوات المُّتَبَعة لإغلاق خاصية المصادقة ذات العاملين من حسابك ال apple ID.
  • أولًا: ندخل على هذا الموقع المخصص لإدارة حسابات أبل ، ونقوم بتسجيل الدخول إلى حسابنا من خلال إدخال apple ID وكلمة السر في الحقول المخصصة لذلك ، ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  •  ثانيًا: في هذه الخطوة يتطلب عليك التحقق من خلال خاصية المصادقة ذات العاملين بإدخال الكود ، وفي حال عدم وصول الرسالة النصية التي تحمل الكود إضغط على زر لم تحصل على كود ، واختار الإرسال من خلال مكالمة صوتية ، وسجل الكود الذي سمعته في المكالمة على الحقل المخصص في الموقع
  • ثالثًا: هنا ستظهر لنا إعدادات الحساب ، نختار منها كلمة السر والأمن ، ونختار إيقاف المصادقة ذات العاملين.
  • رابعًا: سيتطلب منك التحقق مرة أخرى ، ، قم بإدخال الكود ، وأيضًا في حال عدم وصول الكود إضغط على زر باسم لم يصلك الكود ، واختار الإرسال من خلال مكالمة صوتية ، ثم أدخِل الكود الذي سمعته.
  • خامسًا: هنا سيتطلب منك إعادة ضبط أسئلة الأمان ، قم باختيار 3 أسئلة وأجب عليها في مربعات الكتابة الموجودة بعد كل سآل ثم إضغط على التالي
  • سادسًا: ستنبثق لك رسالة تسألك عن صحة تاريخ ميلادك إضغط التالي للمتابعة.
وعند انتهاء عمليات إعادة تعيين أسئلة الأمان وتاريخ الميلاد ستظهر لك رسالة تفيد بنجاح عملية إيقاف خاصية المصادقة ذات العاملين.
تقبلوا تحياتي
أخوكم: سليمان القسيمي

هناك تعليقان (2):

قل شيئًا